Sunday 17 December 2017

مستشار وكالة الفوركس إي


فكساتريد (فكس أجنسي) ريفيو زيارة الموقع أوك، بعد الشكاوى والضغط الضخمة، لقد تلقيت للتو رد من: فكسا تريد فريق دعم العملاء هذا ما يرام، ولكن أنا لا أحب نص البريد الإلكتروني الخاص بهم: كوت: لقد تم ردها. هذا هو من حسن النية فقط. ولكن يرجى العلم أنه لا يوجد شيء غير قانوني أو احتيالي أو تقديم. إذا كنت أساءت قراءة سياسة رد الأموال، وهذا ليس خطأنا ولكن على أي حال، كنت حصلت على ما تريد ونأمل كنت سعيدا والعثور على شيء يعمل لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو تتطلب مساعدة، لا تتردد في الاتصال بنا مرة أخرى في أي وقت. مع أطيب التحيات، ريتشارد M الطابق 9 اقتبس نهاية بفضل الكلمة 9 أينما، ولكن الذي سوف تعوض لي عن ساعات في 7 أيام فقط لمعرفة ذلك أن إضاعة وقتي شراء مستشارهم 3 وإثبات لي خطأ 2015-08- 12 1 نجمة لديهم منتج يسمى فكسا التجارة مستشار 3. هناك نوعان من سالسباجيس مختلفة: fxatradefxa3jv. html (على جفزو، ضمان استعادة الاموال: نحن نقدم كامل 7 أيام ضمان استعادة الاموال إذا تلقيت البند خاطئ أو تعطل الخادم لدينا إذا كنت غير راض عن برنامجنا، الاتصال بنا في غضون 7 أيام وسوف نقوم برد السعر الخاص بك في كامل.) fxatradetradingsoftwarefxa3cb (على كليكبانك، ضمان استعادة الاموال: نحن نقدم كامل 60 يوم ضمان استعادة الاموال إذا لم تكن راضيا لدينا البرمجيات، الاتصال بنا في غضون أيام 60 وسوف نقوم برد السعر الخاص بك في كامل.) اشتريت من خلال جفزو مع بايبال. تعليمات التثبيت كانت خاطئة، ولكن تجاهلها وتثبيته طريقي لا تشوبه شائبة. دليل بدف يحتوي على نفس المعلومات فقط مثل الضجيج ساليسباج، بعض الأمثلة، ولكن معظم الميزات لم يذكر حتى أو شرح. استغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة أن الإشارات والبيانات التي تنتج البرمجيات غير منطقية ولا قيمة لها. لا يمكن تفسير هذا الهراء في دليل، وهذا هو السبب في عدم وجود شيء مكتوب. E. ز. هناك داتابوكس مع الاتجاهات في 4 الأطر الزمنية، اتجه الاتجاه الصعودي الأخضر، الاتجاه الهبوطي ملحوظ الأحمر. عندما تكون مختلطة الاتجاهات هناك يظهر: دونت تريد. في نفس الوقت لمست مستوى بويسيل تظهر في مربع إنذار والسهام الخضراء أو الحمراء على الرسم البياني أقول لك لشراء أو بيع. عندما تكون جميع الاتجاهات حتى (الأخضر) تقول: ننظر لشراء، في نفس الوقت هناك يظهر السهم الأحمر أقول لك لبيع، والعكس هراء العكس. هناك الكثير من أرقام البيانات على لوحة مع الاتجاهات، ولكن في أي مكان شرح، ما تعنيه وجيدة ل. بالطبع سألت الدعم حول هذا، كانت الأجوبة نوع ولكن ليست مفيدة على الإطلاق. لأن هذا حماقة فقط لا يعمل، إيم متأكد. بعد هدر 7 أيام أمرت برد، لأنه في جفزو ضمان استعادة الاموال هناك: إذا كنت غير راض مع برنامجنا، الاتصال بنا خلال 7 أيام وسوف نقوم برد السعر الخاص بك في كامل. ورفض رد وقالوا لي، أن تعطى المبلغ فقط، إذا كنت تتلقى البند خاطئ أو تعطل الخادم لدينا. هذا ضمان استعادة الاموال على جفزو سالسباج هو الاحتيال والمضللة هؤلاء المحتالين فقط يمكن أن نفعل ذلك، لأن جفزو غير قادر على استرداد، على عكس كليكبانك. الآن أنا لا أعرف عن غيرها من المنتجات من فكسا التجارة، وأنا لن أبدا، بعد هذه التجربة. غريب، أن هذا المستشار 3 حماقة في أي مكان على موقعهم الرئيسي. FX وكالة مستشار 2 مستشار وكالة FX - الثاني. لذلك، كنت تريد نظام الفوركس مع عائد مرتفع مع سحب القليل جدا إلى أسفل أنت ذاهب الى الحب هذا المستشار الجديد وكالة فكس الثاني هو على مستوى مختلف تماما من أي شيء على ميتاتريدر 4، E - إشارة، تراديستاتيون وما إلى ذلك فمن ذلك مختلفة من أي واحد من سلسلة السابقة لدينا، حتى أننا جعل قالب جديد كما ترون لإظهار أن أنظمتنا ليست هي نفسها خاصة هذا واحد. مع مستشار وكالة فكس الثاني. ليس فقط أنها لا اقول لكم بالضبط السعر عند دخول التجارة، وتعطيك وقف الخسارة وجني الأرباح لكنه يعطيك 2 إدخالات في واحد وأكثر من مرة أنها قريبة جدا في المسافة. وهذا يضمن تقريبا تجارة محددة لأن السوق لديها للتحرك في أي من الاتجاهين. بالنسبة لك يجب أن يكون جعل النقاط في أي من الاتجاهين. ومن أجل دفع النسبة المئوية للفوز يصل إلى 85. مستشار وكالة فكس الثاني معبأة مع الأشياء الجيدة، وهنا 8217s بعض الملامح الرئيسية: 8211 قادرة على رصد أزواج العملات متعددة على مخطط واحد 8211 صالحة للاستخدام مع جميع أزواج العملات والأسهم والمعادن وغيرها 8211 فعالة على جميع الأطر الزمنية 8211 الصوت نافذة التنبيه التكامل 8211 سهل الاستعمال للغاية 8211 100 إشارات العمل السعر 8211 متعدد اللغات دعم العملاء متاح 245 في 12 لغة 8211 قوالب وشملت مع الإعدادات المثلى مسبقا الأسهم والأسهم الآجلة والمعادن هي أيضا قابلة للتداول يمكنك معرفة المزيد عن FX - مستشار الوكالة 2 من خلال زيارة الموقع. التعليقات مغلقة.

No comments:

Post a Comment