Tuesday 19 December 2017

تنظيمية ثقافة الوضوح investopedia - الفوركس


البحث الخاص بك: 1 محرك البحث الكتب نحن سعداء لتقديم موقعنا الرائع حيث جمعت الكتب الأكثر تميزا من أفضل المؤلفين. فقط في مكان واحد معا أفضل الكتب الأكثر مبيعا بالنسبة لك الأصدقاء الأعزاء. يمكنك تطوير المعرفة والمهارات الخاصة بك عن طريق تحميل كتبنا وأدلة. ونحن على يقين من أنك سوف تتمتع مشروعنا العظيم، وسوف تجعل حياتك أفضل قليلا. يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بنا يوميا، مع أفضل ما هو موجود في العالم. هل أنت من محبي المخبر الكلاسيكي أو ربما كنت مثل الروايات أو مجرد تاجر المهنية والمحلل والاقتصادي والطبيب والجندي والمحامي والمبرمج والمهندس كهربائي، الفيزيائي، منجم، باني، الكيميائي، تجميع، وكيل التأمين . منك سوف تجد مخزن المعرفة المطلوبة لكمال الخاص بك أو ببساطة الاستمتاع وقت الفراغ مع أفضل صديق الخاص بك عن طريق اسم الكتاب. سنكون سعداء جدا لرؤيتك مرة أخرى. فر إس إس نو إيت نل دا جب أر رو سف ز الأسباب المحتملة: بطاقة الائتمان التي تم إدخالها قد يكون لديها أموال غير كافية. لم يتم إدخال رقم بطاقة الائتمان أو رقم كفف بشكل صحيح. لم يتمكن المصرف الذي أصدره من مطابقة تاريخ كفف أو تاريخ انتهاء الصلاحية إلى بطاقة الائتمان المقدمة. عنوان إرسال الفواتير الذي أدخلته لا يطابق عنوان إرسال الفواتير في بطاقتك الائتمانية. بطاقة الائتمان المقدمة قيد الاستخدام بالفعل. حاول استخدام بطاقة أخرى. ثقافة المؤسسة الانهيار ثقافة الشركات شركة غوغل Inc. (غوغل) هي شركة معروفة بثقافتها المؤسسية الصديقة للموظف. وتعرف صراحة نفسها بأنها غير تقليدية وتقدم مزايا مثل العمل عن بعد، والوقت الطويل. وتسديد الرسوم الدراسية، وغداء الموظفين مجانا، والأطباء في الموقع، وفي مقرها الرئيسي في موتين فيو، كاليفورنيا الخدمات في الموقع مثل تغيير الزيت والتدليك ودروس اللياقة البدنية وغسيل السيارات ومصفف الشعر. وقد ساعدت ثقافة غوغل الشركات ذلك لكسب باستمرار على مرتبة عالية على قائمة المجلات فورتشن من أفضل 100 شركة للعمل ل. تاريخ ثقافة الشركات في حين ظهر الوعي بالثقافة المؤسسية أو التنظيمية في الشركات وغيرها من المنظمات مثل الجامعات في 1960s، وقد وضعت مصطلح ثقافة الشركات في أوائل 1980s والمعروفة على نطاق واسع في 1990s. وقد استخدم ثقافة الشركات في هذا الوقت من قبل المديرين وعلماء الاجتماع وغيرهم من الأكاديميين لوصف شخصية الشركة، ليس فقط من خلال المعتقدات والسلوكيات المعممة، ولكن أيضا من خلال نظم القيمة على مستوى الشركة، واستراتيجيات الإدارة، والاتصالات الموظف والعلاقات، والموقف، وحتى الخرافات الشركة المنشأ عبر الرئيس التنفيذي الكاريزمية. فضلا عن الرموز البصرية مثل الشعارات والعلامات التجارية. بحلول عام 2015، لم يتم إنشاء ثقافة الشركات فقط من قبل مؤسسي وإدارة وموظفي الشركة، ولكن أيضا يتأثر الثقافات والتقاليد الوطنية، والاتجاهات الاقتصادية، والتجارة الدولية، وحجم الشركة والمنتجات المنتجة. ومن الأمثلة التاريخية التي تم ذكرها جيدا عن الفروق بين الثقافات المؤسسية الممارسات التجارية التقليدية لليابانيين، والثقافة الأمريكية الفردية وريادة الأعمال للشركات في 1960s. هناك مجموعة متنوعة من المصطلحات التي تتعلق الشركات المتضررة من ثقافات متعددة، وخاصة في أعقاب العولمة وزيادة التفاعل الدولي من بيئة الأعمال اليوم. على هذا النحو، يشير عبر الثقافة إلى التفاعل بين الناس من خلفيات مختلفة في صدمة ثقافة عالم الأعمال يشير إلى الارتباك أو القلق الناس تجربة عند إجراء الأعمال التجارية في مجتمع آخر غير الخاصة بهم وعكس صدمة الثقافة غالبا ما يكون من ذوي الخبرة من قبل الناس الذين يقضون وقتا طويلا مرات في الخارج لرجال الأعمال ويصعب إعادة ضبط عند عودتهم. ومن أجل خلق خبرات إيجابية عبر الثقافات وتسهيل ثقافة الشركات أكثر تماسكا وإنتاجية، غالبا ما تكرس الشركات موارد متعمقة لمكافحة حدوث ما سبق، بما في ذلك التدريب المتخصص الذي يحسن التفاعلات التجارية عبر الثقافات. أمثلة على ثقافات الشركات المعاصرة تماما كما الثقافات الوطنية يمكن أن تؤثر وتشكيل ثقافة الشركات، وكذلك استراتيجية إدارة الشركة. في الشركات الكبرى في القرن ال 21، مثل جوجل وشركة أبل (آبل) وشركة نيتفليكس (نفلكس)، كانت استراتيجيات الإدارة أقل تقليدية التي تشمل تعزيز الإبداع وحل المشاكل الجماعية، وزيادة حرية الموظفين هي القاعدة. وقد قيل أن هذا هو أيضا مفتاح نجاح هذه الشركات. السياسات التقدمية مثل المزايا الشاملة للموظفين وبدائل القيادة الهرمية حتى التخلص من المكاتب المغلقة والمقصورات هي الاتجاه الذي يعكس جيل أكثر وعيا التكنولوجيا والحديثة. ويمثل هذا الاتجاه الابتعاد عن الثقافات الشركات العدوانية والفردية والمعرضة للخطر مثل شركة الطاقة السابقة إنرون. بعض الأمثلة الحديثة، رفيعة المستوى من استراتيجيات الإدارة البديلة التي تؤثر بشكل كبير على ثقافة الشركة تشمل هولاكراسي وشركة الأحذية زابوس (أمزن)، وإدارة رشيقة والموسيقى يتدفقون شركة سبوتيفي. هولاكراسي هي فلسفة الإدارة المفتوحة التي، من بين سمات أخرى، والقضاء على الألقاب الوظيفية وغيرها من التسلسل الهرمي التقليدي. الموظفين لديهم أدوار مرنة، والتنظيم الذاتي والتعاون قيمة عالية. وضعت زابوس هذا البرنامج الجديد في عام 2014، وتلبية التحدي المتمثل في الانتقال مع النجاح والنقد متفاوتة. وبالمثل سبوتيفي، وهي شركة صغيرة نسبيا ولكنها ناجحة جدا، يستخدم مبادئ إدارة رشيقة كجزء من ثقافة الشركة الفريدة. تركز إدارة رشيقة في جوهرها على مخرجات مع استراتيجية مرنة، محاكمة والخطأ التي غالبا ما تجمع الموظفين في نهج بيئة البدء لمعالجة خلاق قضايا الشركة في متناول اليد. خصائص الثقافات الشركات الناجحة الثقافات الشركات، سواء شكل عمدا أو نمت عضويا، تصل إلى جوهر أيديولوجية الشركة والممارسة، وكذلك تؤثر على كل جانب من جوانب الأعمال من كل موظف إلى العملاء إلى الصورة العامة. والوعي الحالي بثقافة الشركات أكثر حدة من أي وقت مضى. يحدد هارفارد بيزنس ريفيو ست خصائص مهمة لثقافات الشركات الناجحة في عام 2015. أولا وقبل كل شيء هو الرؤية: من بيان مهمة بسيطة إلى بيان الشركات، رؤية الشركة هي أداة قوية. على سبيل المثال، شعار غوغل الحديث وسوء السمعة: لا يكون الشر هو رؤية الشركات مقنعة. ثانيا، القيم، في حين أن مفهوم واسع، تجسد العقلية ووجهات النظر اللازمة لتحقيق رؤية الشركة. وبالمثل، فإن الممارسات هي الأساليب الملموسة، مسترشدة بالأخلاقيات، التي تقوم من خلالها الشركة بتنفيذ قيمها. على سبيل المثال، تؤكد نيتفليكس على أهمية الموظفين المعتمدين ذوي المهارات العالية، وعلى هذا النحو، تدفع نيتفليكس موظفيها على رأس نطاق رواتبهم في السوق، بدلا من فلسفة كسب في طريقك إلى أعلى. يأتي الناس بعد ذلك، مع الشركات التي توظف وتجنيد بطريقة تعكس وتعزز ثقافتهم العامة. وأخيرا، ربما يكون السرد والمكان هما أكثر الخصائص الحديثة لثقافة الشركات. وجود قصة قوية أو الأصل قصة، مثل أن ستيف جوبز وأبل، هو مهم للنمو والصورة العامة. مكان العمل، مثل مدينة الاختيار وأيضا تصميم المكاتب والهندسة المعمارية، هي أيضا واحدة من الأكثر المتطورة أدفنتس في ثقافة الشركات المعاصرة.

No comments:

Post a Comment